فتح حساب فوركس حقيقي

إذا كان لديك حساب نشط بالفعل، فبإمكانك ببساطة طلب حساب إضافي عبر www.MyFXCM.com.

لفتح حساب مع FXCM هناك 3 خطوات بسيطة:

  1. إملأ النموذج أدناه لتبدأ
  2. أكمل الاستمارة على الخادم (السيرفر) الآمن الخاص بنا
  3. ادخل الى حسابك، قم بإيداع الأموال، وإبدأ التداول

الخطوة الأولى

إختر بلد إقامتك ومنصة التداول المطلوبة لبدء فتح الحساب

الخطوة الثانية

عندها سيتم توجيهك إلى موقع إلكتروني آمن. املأ الاستمارة.

FXCM Account Application

الخطوة الثالثة

سيرسل لك إسم دخول وكلمة مرور بمجرد إكمالك للإستمارة. قم بالدخول إلى بوابة حسابي مع إف إكس سي إم الإلكترونية الخاصة بالعملاء وقم بإيداع الأموال والبدء بالتداول.

إفصاح المخاطر

قد تكون هناك حاجة إلى وثائق إضافية مثل بطاقة الهوية الصادرة من الحكومة وإثبات الإقامة لإكمال طلب حسابك. لمزيد من المعلومات

FXCM ستمارس الأعمال التجارية فقط مع العميل الذي تعتبر هذه الأعمال مناسبة له وفي تقييم الملاءمة، ستعتمد على المعلومات المقدمة من العميل في نموذج طلبه/طلبها. لهذا السبب، من الضروري أن تبلغنا كتابيًا فورًا إذا كان هناك تغيير سلبي لاحقًا في المعلومات التي قدمتها.

يجب قراءة دليل المنتج هذا جنبًا إلى جنب مع الشروط التجارية الخاصة بنا. على الرغم من بذل كل جهد ممكن لضمان دقة هذا الدليل، إلا أن هذه المعلومات قابلة للتغيير، وغالبًا دون إشعار مسبق، وبالتالي فهي ارشادية فقط. إذا كانت لديك أي أسئلة، فيرجى الاتصال بشركة FXCM مباشرة.

أجر FXCM: هناك عدّة طرق لحصول FXCM على أجرها عند تنفيذها لصفقات العملاء، وتشمل هذه الطرق، ولكن ليس على سبيل الحصر ما يلي: السبريد، فرض عمولة ثابتة بناءً على حجم ال"لوت" عند فتح وإغلاق الصفقة، وإضافة زيادة على فروقات الأسعار التي يزودها موفرو السيولة المالية لأنواع محددة من الحسابات، وإضافة زيادة للرول أوفر وغيرها.

العمولات: تتوفر نماذج التسعير المستندة إلى العمولة لأنواع الحسابات الذهبية. يتم تقاضي العمولات عند فتح وإغلاق الصفقات بحسب عملة الحساب.

إخلاء المسؤولية الخاص بالتنفيذ: FXCM هي الطرف المقابل لجميع الصفقات التي يقوم بها العميل. تقوم FXCM بتجميع أسعار العرض والطلب التي تحصل عليها من عدد من موفري السيولة المالية وهي الطرف الأخير عند تداولك الفوركس/العقود الفرقية من خلال منصاتها. يرجى الملاحظة: يتم تعزيز العلاقات التعاقدية مع موفرو السيولة من خلال Stratos Group، التي بدورها توفر التكنولوجيا والتسعير للكيانات التابعة للمجموعة.

حسابات التداول: تُمنع استراتيجيات الربح من فرق أسعار الصرف (Arbitrage) ويرجع القرار في تحديد ما يمكن اعتباره ضمن استراتيجيات الربح من فرق أسعار الصرف (Arbitrage) لFXCM وحسب ما تراه مناسب. حسابات التداول تعرض فارق السعر بالإضافة الى زيادة سعرية. فروقات الأسعار متغيرة وقد تكون عرضة للتأخير. المتداولون يمكنهم الآن التداول برافعة مالية تصل إلى 1000:1 مستوى الرافعة المالية قد يتغير بتغير رأس مال الحساب.