موفرو السيولة لـFXCM

موفرو السيولة المالية لإف إكس سي إم

جوهر عملنا في FXCM هو التزامنا كشركة بتقديم تنفيذ وفروقات أسعار (سبريد) تنافسية لعملائنا على أزواج العملات الرئيسية.

من هم موفرو السيولة المالية لإف إكس سي إم؟

من ضمن موفري السيولة المالية لإف إكس سي إم البنوك العالمية والمؤسسات المالية والوسطاء الرئيسيّين وغيرهم من صانعي السوق. حالياً لدى لإف إكس سي إم العديد من موفري السيولة المالية، بما في ذلك لكن لا تقتصر على: بنك باركليز (Barclays Bank, PLC) - سيتادل سيكيوريتيز (Citadel Securities LLC) - سيتي بنك (Citibank N.A) - مورجان ستانلي (Morgan Stanley & Co., LLC) - ك سي جي أوروبا المحدودة (KCG Europe Limited). إف إكس سي إم لديها أيضاً عدد من موفري السيولة المالية الذين يرسلون الأسعار عن طريق شبكة الاتصالات الإلكترونية فاست ماتش.

للتجار المهتمين بتداول نظام تنفيذ دون غرفة مقاصة، يتنافس مزودي السيولة العالميين في FXCM لتقديم أفضل الأسعار.

كيف يتنافس موفرو السيولة المالية؟

يقوم كل موفر سيولة مالية بإرسال أسعار بيع وشراء قابلة للتنفيذ إلى إف إكس سي إم من خلال التزويد المباشر، عندها يقوم نظام تسعير إف إكس سي إم الخاص بنموذج التنفيذ من دون غرفة مقاصة باختيار أفضل سعر شراء وأفضل سعر بيع، مما ينتج عنه أفضل فرق سعر متاح. لم تتم إضافة أي زيادة على حسابات إف إكس سي إم العادية الخاضعة لنموذج التنفيذ من دون غرفة مقاصة، مما يجعل فروقات أسعارنا شفافة ومن أقل فروقات الأسعار المتوفرة في السوق.

علاوة على ذلك، فإن إف إكس سي إم تقوم بتصنيف موفري السيولة المالية بناءً على أسعارهم القابلة للتنفيذ ومعدل رفض الأوامر وفروقات الأسعار والأسعار المعروضة وفترات الخمول latency. سيحظى موفرو السيولة الذين يقدمون أفضل تسعير وأفضل تنفيذ على زيادة في عدد الأوامر، بينما سيتم نقل ضعيفي الأداء من موفري السيولة إلى آخر اللائحة أو إزالتهم بالكامل من المنصة. يمكننا من خلال تبنّينا لمثل هذه المعايير العالية المستوى أن نقدّم أفضل الممارسات الممكنة لعملائنا.

احصل على المزيد من المعلومات حول نموذج إف إكس سي إم للتنفيذ من دون غرفة مقاصة.

ما الذي يراه موفرو السيولة المالية؟

عندما يقوم المتداول بإرسال أمر لفتح صفقة ما من خلال تقنيات التنفيذ الآلي المباشر (STP)، سيتم إرسال أمر مطابق له من إف إكس سي إم إلى موفر السيولة الذي يُقدّم السعر الأفضل. على سبيل المثال، سيتم إرسال أمر الشراء أعلاه إلى موفر السيولة المالية رقم 2. من جهة موفر السيولة المالية، ستظهر جميع الأوامر كأوامر سوق مُقدمة من شركة إف إكس سي إم، ولا تحتوي هذه الأوامر على أي معلومات تخُصّ المتداول. بما أن موفري السيولة المالية لا يمكنهم رؤية أوامر الدخول والإيقاف والحد التي قمت بإرسالها، فذلك يخلق بيئة خالية من التلاعب بالأسعار. عندما ندمج هذه الميزة مع ميزة التداول دون إعادة التسعير، ستتاح لك الفرصة للتداول خلال كل الظروف السوقية حتّى خلال الأنباء الرئيسية.

Your browser is out of date!

Update your browser to view this website correctly. Update my browser now

×