الحسابات العادية: تُوفر الحسابات العادية 18 أداة من أدوات العقود الفرقية و21 زوج عملة، وتتّبع تلقائيّاً نموذج تنفيذ غرفة المقاصة حيث تُمنع استراتيجيات الربح من فرق أسعار الصرف (Arbitrage). يرجع القرار في تحديد ما يمكن اعتباره ضمن استراتيجيات الربح من فرق أسعار الصرف (Arbitrage) لإف إكس سي إم وحسب ما تراه مناسب. قد يتم تحويل الحسابات العادية المستخدمة للاستراتيجيات المحظورة إلى نموذج التنفيذ من دون غرفة مقاصة. من الممكن في بعض الحالات تغيير إعدادات الحسابات العادية لتتبع نموذج التنفيذ مع غرفة مقاصة وفقاً لتقدير FXCM. الحساب العادي يعرض فارق السعر بالإضافة الى عمولة ثابتة. فروقات الأسعار متغيرة وقد تكون عرضة للتأخير. يتم تعيين حسابات ذات رافعة مالية تصل إلى 50:1 بشكل تلقائي للمتداولين الجدد على تداول الفوركس والعقود الفرقية. يمكن للمتداولين ذوي الخبرة تداول الحسابات العادية مع رافعة مالية تصل إلى 200:1 على الرغم من أنه هناك بعض الحالات التي قد يكون فيها للحسابات العادية إعدادات رافعة مالية أعلى وتنفيذ بدون غرفة مقاصة. يرجى الملاحظة، أنه هناك إمكانية للعملاء المقيمين خارج السلطات القضائية الأوروبية (EEA) من الحصول على رافعة مالية عالية. سيتم تحويل الحسابات العادية ذات رصيد اقل من 10,000 وحدة من العملة إلى رافعة مالية 1:400، بينما ستتبع الحسابات ذات رصيد بين 10,000 و 20,000 وحدة من العملة رافعة مالية 1:200، والحسابات ذات رصيد أكثر من 20,000 ستتبع رافعة مالية 1:100 مع تنفيذ من غير غرفة مقاصة.

أجر إف إكس سي إم: هناك عدّة طرق لحصول إف إكس سي إم على أجرها عند تنفيذها لصفقات العملاء، وتشمل هذه الطرق، ولكن ليس على سبيل الحصر ما يلي: فرض عمولة ثابتة بناءً على حجم ال"لوت" عند فتح وإغلاق الصفقة، وإضافة زيادة على فروقات الأسعار التي يزودها موفرو السيولة المالية لأنواع محددة من الحسابات، وإضافة زيادة ل"الرول أوفر". وحسب نموذج التنفيذ مع غرفة مقاصة فقد تتصرف إف إكس سي إم كتاجر "Dealer" وقد تتقاضى أجراً من التداول.

العمولات: تتوفر نماذج التسعير المستندة إلى العمولة لأنواع الحسابات المميزة والذهبية. يتم تقاضي العمولات عند فتح وإغلاق الصفقات بحسب عملة الحساب.

إخلاء المسؤولية الخاص بالتنفيذ: عند تداولك الفوركس من خلال كلٍّ من نموذج التنفيذ مع غرفة مقاصة ونموذج التنفيذ من دون غرفة مقاصة تصبح إف إكس سي إم هي الطرف الأخير لهذه التعاملات التجارية. تقوم إف إكس سي إم في كل من نموذجي التنفيذ بتجميع أسعار العرض والطلب التي تحصل عليها من عدد من موفري السيولة المالية. إن أسعار العرض والطلب المعروضة على منصّات إف إكس سي إم مع نموذج التنفيذ من دون غرفة مقاصة هي أفضل أسعار مباشرة للعرض والطلب تم الحصول عليها من موفري السيولة المالية. وفي بعض الحالات سيتم إضافة زيادة على فروقات الأسعار حسب نوع الحساب. بالإضافة للفرق بين أسعار العرض والطلب، فإن التكلفة الوحيدة للتداول مع نموذج التنفيذ من دون غرفة مقاصة هي عبارة عن عمولة ثابتة بناءً على حجم ال"لوت" والتي يتم فرضها من قبل إف إكس سي إم عند فتح وإغلاق الصفقة. يمكن لإف إكس سي إم مع نموذج التنفيذ مع غرفة مقاصة أن تتصرّف كتاجر "Dealer" لبعض أو جميع أزواج العملات، كما أن هناك عدد من موفري السيولة المالية ممكن الاستعاضة بهم في الأوقات التي لا تتصرف فيها إف إكس سي إم كتاجر "Dealer". يرجى الملاحظة بأن نموذج إف إكس سي إم للتنفيذ مع غرفة مقاصة يستخدم عدد أقل من موفري السيولة المالية مقارنةً بنموذج التنفيذ من دون غرفة مقاصة. هناك العديد من العوامل الأخرى في الاعتبار عند اختيار نموذج التنفيذ (مثل تضارب المصالح، نمط التداول أو الاستراتيجية).للمزيد من المعلومات يرجى الاطلاع على مخاطر التنفيذ.

الروابط الخاصة بالأطراف الثالثة: الروابط لمواقع طرف ثالث هي من أجل راحتك ولأغراض إعلامية فقط. FXCM لا تتحمل أي مسئولية عن دقة أو محتوى أو أي مسألة أخرى تتعلق بموقع خارجي أو لتلك الروابط المرفقة ولا تتحمل أي مسئولية عن أي خسارة أو ضرر ناجم عن استخدام هذه الروابط او اي محتوى آخر. هذه المواقع ليست تحت سيطرتنا، وقد لا تتبع سياسة خصوصية ، أمان المعلومات أو معايير الاستخدام المماثلة لسياستنا. يرجى قراءة شروط وأحكام المواقع المرفقة.

Your browser is out of date!

Update your browser to view this website correctly. Update my browser now

×