خيارات منصّة التداول

علماً منّا هنا في إف إكس سي إم بتباين المتداولين واختلاف متطلباتهم الخاصة في التداول، فقد قمنا بتصميم منصّة إف إكس سي إم للتداول لتلائم جميع أنماط المتداولين. فباستخدام منصة إف إكس سي إم الرئيسة "تريدنج ستيشين" يمكنك التداول بثلاث طرق فعّالة من نفس الحساب.

تريدنج ستيشين ويب "عبر الإنترنت"

يفضل العديد من متداولي إف إكس سي إم التداول على تريدنج ستيشين ويب، فقد تم إعداد هذه المنصة سهلة الاستعمال بمجموعة رسوم بيانية تُمكّن المتداولين من التداول مباشرة من خلال الرسوم البيانية. لا يتطلب التداول على هذه المنصة أي تنزيل أو تحميل مما يمكّنك من التداول عليها مستخدماً جهاز ماكنتوش والأجهزة الشخصية أو أجهزة الشركات ذات جدار حماية مفعّل. للحصول على المزيد من المعلومات عن منصة إف إكس سي إم الأحدث للتداول عبر الإنترنت قم بالضغط على
تريدينج ستيشين ويب.

تريدنج ستيشين ديسك توب "على الكمبيوتر"

منصة تريدنج ستيشين ديسك توب هي الخيار الصحيح للمتداولين الذين يتطلبون خصائص أكثر تطوراً في منصة التداول. يمكن لمستخدمي هذه المنصّة تكييفها حسب رغبتهم بالإضافة للحصول على مجموعة شاملة من أدوات التحليل والتداول الآلي. وسيحصل المتداولون على استراتيجيات محملّة مسبقاً واستراتيجيات مفصّلة تم اختبارها باستخدام بيانات مسبقة بالإضافة إلى أدوات التحليل والاطلاع على الأداء السابق.
لمعرفة المزيد عن تريدنج ستيشين ديسك توب.

تريدنج ستيشين موبايل "على الهاتف المحمول".

إن كنت ترغب بالتداول أينما كنت، فهذا الخيار يمنح الفرصة لمتداولي إف إكس سي إم باستخدام الهواتف الذكية (Smart Phones) والتابلت (Tablets) بما فيها: iPhone® وiPad®و Android™ على المحمول والتابلت، Windows® وBlackberry®. يمكنك من خلال تريدنج ستيشين موبايل متابعة بيانات الأسعار المتدفقة ورؤية الرسوم البيانية بالإضافة إلى إصدار وإدارة أوامر التداول وتحليل الأنباء وإيداع الأموال.

هل تستخدم التداول الآلي؟

بالإضافة إلى منصة تريدنج ستيشين الرئيسية تقوم إف إكس سي إم بتوفير حلول متخصصة للمتداولين ذوي المتطلبات الأكثر تحديداً. اضغط هنا لمقارنة جميع المنصّات.

إميتا تريدر 4 (MT4): يكثر استخدام الميتا تريدر بين مستخدمي نظام التداول الآلي (اكسبيرت ادفايزر EA). تحظى منصة ميتا تريدر (MT4) المحدّثة الخاصة بإف إكس سي إم بإقبال متداولي ال MT4 حيث تم دمج نموذج التنفيذ من دون غرفة مقاصة معها بكل سلاسة.

Your browser is out of date!

Update your browser to view this website correctly. Update my browser now

×