تنفيذ مشهود به

إن لم تكن واثقاً من عملية تنفيذ صفقاتك فلن تستطيع التداول بثقة، لذلك تقدم لك إف إكس سي إم ممارسة متميزة في التداول فقد ابتكرنا شفافية في سوق الفوركس من خلال نموذج التنفيذ من دون غرفة مقاصة وهو نموذج منافس بأسعار يحددها السوق. ومع توفر أنواع متعددة من الحسابات يمكنك اختيار طريقة التنفيذ الأنسب لتداولاتك.

نموذج التنفيذ من دون غرفة مقاصة للحسابات المميزة

تتصرف إف إكس سي إم مع نموذج التنفيذ من دون غرفة مقاصة كمجمع أسعار. نختار أفضل أسعار العرض و الطلب المقدمة من موفري السيولة المالية - البنوك العالمية والمؤسسات المالية والوسطاء الرئيسيّين وغيرهم من صانعي السوق - ثم نقوم بعرض هذه الأسعار على منصتك. إن هذا العدد الكبير والمتنوع من موفري السيولة المالية يؤدي إلى تميّز هذا النموذج: كل ما كانت الأسعار مجدية أكثر كلما حصل المُوفِّر على عدد أكبر من أوامر التنفيذ. يضمن نموذج التنفيذ من دون غرفة مقاصة من خلال المنافسة أن تكون الأسعار منصفة ومحددة حسب السوق.

  • فروقات أسعار منخفضة من موفري السيولة المالية1
  • تنفيذ يحفظ خصوصية المتداول
  • دون إعادة تسعير ودون تدخل الديلر2
  • ليس هناك مقيدات على الاستراتيجيات (التداول الخاطف "سكالبينج") أو تداول الأنباء أو إستخدام التداول الآلي بكل أنواعه)
  • تحسينات أسعار محتملة لكل أنواع الأوامر

للحسابات العادية

التسعير

مع الحساب العادي يمكن للمتداولين حديثي التداول في السوق الفوركس أن يبدأوا بالتداول بـ 50$ فقط. تداول أكثر أزواج العملات رواجاً والأكثر سيولة مالية بأسعار منخفضة تصل حتى 1.5 واستفد من المصادر التعليمية الخدمة الفريدة للعملاء. تتبع الحسابات العادية نموذج التنفيذ مع غرفة مقاصة حيث تتصرف إف إكس سي إم كتاجر (ديلر) يقرر الأسعار وفروقات الأسعار. قد تُفرض قيود على الحسابات التي

قارن بين أنواع حسابات إف إكس سي إم

1 إخلاء المسؤولية الخاص بالتنفيذ: عند تداولك الفوركس من خلال كلٍّ من نموذج التنفيذ مع غرفة مقاصة ونموذج التنفيذ من دون غرفة مقاصة تصبح إف إكس سي إم هي الطرف الأخير لهذه التعاملات التجارية. تقوم إف إكس سي إم في كل من نموذجي التنفيذ بتجميع أسعار العرض والطلب التي تحصل عليها من عدد من موفري السيولة المالية. إن أسعار العرض والطلب المعروضة على منصّات إف إكس سي إم مع نموذج التنفيذ من دون غرفة مقاصة هي أفضل أسعار مباشرة للعرض والطلب تم الحصول عليها من موفري السيولة المالية. وفي بعض الحالات سيتم إضافة زيادة على فروقات الأسعار حسب نوع الحساب. بالإضافة للفرق بين أسعار العرض والطلب، فإن التكلفة الوحيدة للتداول مع نموذج التنفيذ من دون غرفة مقاصة هي عبارة عن عمولة ثابتة بناءً على حجم ال"لوت" والتي يتم فرضها من قبل إف إكس سي إم عند فتح وإغلاق الصفقة. يمكن لإف إكس سي إم مع نموذج التنفيذ مع غرفة مقاصة أن تتصرّف كتاجر "Dealer" لبعض أو جميع أزواج العملات، كما أن هناك عدد من موفري السيولة المالية ممكن الاستعاضة بهم في الأوقات التي لا تتصرف فيها إف إكس سي إم كتاجر "Dealer". يرجى الملاحظة بأن نموذج إف إكس سي إم للتنفيذ مع غرفة مقاصة يستخدم عدد أقل من موفري السيولة المالية مقارنةً بنموذج التنفيذ من دون غرفة مقاصة. هناك العديد من العوامل الأخرى في الاعتبار عند اختيار نموذج التنفيذ (مثل تضارب المصالح، نمط التداول أو الاستراتيجية).للمزيد من المعلومات يرجى الاطلاع على مخاطر التنفيذ.

2 سياسة عدم إعادة التسعير: تحافظ إف إكس سي إم على سياسة عدم إعادة التسعير. في بعض الظروف وبناءً على حجم طلب التداول وأسلوب التداول وظروف السوق، قد لا يتم تنفيذ طلبات الأفراد بالسعر المطلوب. سيتم تنفيذ الأوامر بأفضل سعر متوفر يتلو السعر المطلوب، وذلك ضمن الثوابت التي حددها المتداول رهناً بظروف السوق. قد يكون الفرق بين السعر المطلوب وسعر التنفيذ أكثر أو أقل جدوى بناءً على نشاطات السوق وتوفر السيولة المالية.

Your browser is out of date!

Update your browser to view this website correctly. Update my browser now

×