تفاصيل تداول السلع

يتحرك السوق دائماً بسرعة كبيرة، ولهذا نوفر لك ميزة الاطلاع على معلومات محدثة عن كل منتج عبر منصة التداول، أو عن طريق قراءة دليل منتجات السلع.

تكاليف التداول

لن تدفع سوى تكلفة السبريد عند تداول السلع على جميع أنواع حسابات إف إكس سي إم. وبالإضافة لذلك، يتيح نموذجنا للتسعير المستند إلى المنازل العشرية القدرة على رصد التحركات السعرية الصغيرة وهو ما يوفر لك مزيداً من الدقة عند تداول USOil، UKOil وNGAS.

متطلبات الهامش

يتيح لك التداول على الهامش قدرة أكبر على الوصول إلى السوق. تختلف متطلبات الهامش بحسب الأداة المالية. يمكنك الاطلاع على أحدث متطلبات الهامش في منصة التداول.

الرول أوفر

هناك آجال انتهاء لعقود التداول على منتجات الطاقة مثل النفط والغاز، ولهذا لا تنطبق عليها رسوم الرول أوفر. على العكس من ذلك، يندرج الذهب والفضة ضمن المنتجات الفورية ولهذا سينطبق عليها رسوم الرول أوفر إذا احتفظت بمركز تداولك إلى ما بعد الساعة 5:00 مساءاً بالتوقيت الشرقي.

ساعات التداول

عند تداول منتجات الطاقة لدى إف إكس سي إم، ستعتمد ساعات التداول على أوقات عمل السوق الأساسية – تماماً مثل الأسعار التي تتداول عليها. يمكنك فتح وإغلاق الصفقات طوال الأسبوع وحتى حلول موعد الإغلاق لعطلة نهاية الأسبوع.

تتداول منتجات المعادن لدى إف إكس سي إم على مدار 24 ساعة في اليوم وخمسة أيام في الأسبوع، مع استراحة لمدة ساعة واحدة في كل يوم.

انتهاء العقد

تنتهي عقود النفط والغاز على أساس شهري، ويحدث ذلك عادةً قبل يوم واحد من انتهاء العقود في السوق الأساسية. سيتطلب منك ذلك إدارة صفقاتك قبل موعد انتهاء العقد.

النحاس هو المعدن الوحيد الذي يصاحبه تاريخ انتهاء، والذي يأتي عادةً قبل يوم واحد من موعد انتهاء العقد في السوق الأساسية.

أجر إف إكس سي إم: هناك عدّة طرق لحصول إف إكس سي إم على أجرها عند تنفيذها لصفقات العملاء، وتشمل هذه الطرق، ولكن ليس على سبيل الحصر ما يلي: فرض عمولة ثابتة بناءً على حجم ال"لوت" عند فتح وإغلاق الصفقة، وإضافة زيادة على فروقات الأسعار التي يزودها موفرو السيولة المالية لأنواع محددة من الحسابات، وإضافة زيادة ل"الرول أوفر". وحسب نموذج التنفيذ مع غرفة مقاصة فقد تتصرف إف إكس سي إم كتاجر "Dealer" وقد تتقاضى أجراً من التداول.

الرافعة المالية: يُعدّ استخدام الرافعة المالية سيف ذو حدّين، فمن الممكن أن تُضخّم أرباحك بشكل كبير، كما يمكنها أيضاً أن تُضخّم خسائرك بشكل كبير. قد لا يكون التداول بالعملات الأجنبية باستخدام أي مستوى من مستويات الرافعة المالية مناسباً لجميع المستثمرين.

Your browser is out of date!

Update your browser to view this website correctly. Update my browser now

×