دورة تداول الفوركس عبر الإنترنت

تعلم كيفية تداول الفوركس عبر الإنترنت مع FXCM

سوق الفوركس هو بيئة ديناميكية متطورة باستمرار. يشارك الملايين من الأفراد من جميع أنحاء العالم بنشاط تداول العملات الأجنبية على أساس يومي، مما يدفع عجلة الابتكار ويعطي قوة دافعة لتعلم كل ما يتعلق بالسوق.

كوسيط رائد في تقديم خدمات تداول الفوركس، تقدم FXCM وفرة من المواد التعليمية للأفراد الجدد على المجال وللمتداولين المُتَمَرّسين الذين يتطلعون للمنافسة والبقاء في الصدارة. فبالإضافة الى الندوة التعليمية المباشرة عبر الإنترنت، أدلة التداول المجانية ومكتبة الفيديو الواسعة المتوفرة على الموقع، تعرض FXCM منهج منظم لمفاهيم الفوركس في جامعة FXCM.

طُورت من قبل هيئة من المحللين الإقتصادين ذوي الخبرات، المجموعة التعليمية الشاملة المقدمة من قبل جامعة إف إكس سي إم بمثابة "فوركس 101". وبشكل مماثل للدراسات الجامعية التقليدية، يقسم المنهج لأربع مستويات. يمثل كل مستوى سنة متقدمة، حيث تزيد الصعوبة كلما تقدمت في مستوى التعليم:

التخطيط على مراحل هي جانب مهم في السعي وراء أي نوع من المعرفة. في حين أنه ليس هناك اي نوع من المهام او الإختبارات في جامعة FXCM، يتوفر هناك دروس شاملة الهدف منها إيضاح وتعريف جميع جوانب تداول العملات الأجنبية.

إكمال المنهاج يمكن أن يساعد في صياغة قرارات تداول مدروسة والتجاوب مع السوق بطريقة منضبطة وثابتة. الخبرة في كل من هذه المجالات يمكنه أن يعزز قدرة المتداول ويزيد من إستمراريته في سوق الفوركس.

تعليقات عن السوق: أي آراء، أخبار، أبحاث، تحليلات، أسعار أو معلومات أخرى تم توفيرها كتعليقات عامة عن السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تقبل FXCM تحمل المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي خسائر في الأرباح، والتي ربما تنشأ بصورة مباشرة أو غير مباشرة عن استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.

Your browser is out of date!

Update your browser to view this website correctly. Update my browser now

×