إفتح حساب إسلامي (خالي من الفوائد) مع FXCM

بالإضافة إلى الحسابات التقليدية قامت FXCM بإضافة نوع جديد من الحسابات وهو الحسابات الإسلامية. كونك احد عملاء الشرق الاوسط اصبح بإمكانك الآن تحويل حسابك التقليدي إلى حساب إسلامي خالي من الفوائد. الفرق الأبرز بين الحسابات التقليدية والحسابات الإسلامية هو الرول أوفر الذي يتم احتسابه على الحسابات التقليدية.

ما هو الرول أوفر؟ هو الفائدة المدفوعة أو المكتسبة التي يتم حسابها في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت نيويورك عند نقل المراكز المفتوحة إلى اليوم التالي.

الفرق بين الحساب الإسلامي والحساب العادي؟ عند فتح حساب إسلامي أنت معفى تلقائياً من دفع الرول أوفر بل عوضاً عن ذلك تقوم FXCM بإضافة رسوم/عمولة ثابتة على فروقات الأسعار (السبريد) للحسابات الخالية من الفوائد. الرسوم الإضافية هي عبارة عن إضافة إلى السبريد أو عمولة إضافية وذلك حسب نوع الحساب المختار. للمزيد من المعلومات حول مبلغ العمولة المضاف عندما يتم تحويل الحساب إلى حساب إسلامي،يرجى الضغط هنا.

إفتح حساب الآن واحصل على إعفاء من رسوم الرول أوفر المفروضة على الحسابات العادية.

نموذج تحويل الحساب العادي إلى حساب خالي من الفوائد

بالنسبة لحساب تداول العملات الأجنبية الخاص بي مع فوركس كابيتال ماركتس ("FXCM")، أتقدم أنا المُوقع أدناه صاحب الحساب بطلب إلغاء اي دفع/قبض الفائدة للمراكز المفتوحة بعد إنتهاء يوم العمل ("الرول أوفر") مع موافقتي على دفع "رسوم".

سوف تمثل الرسوم كزيادة على فروق الأسعار أو عمولة على أنواع معينة من الحسابات. "الرسوم"، كما هي محددة من قبل FXCM، قد تزيد أو تنقص بحسب رغبة إف إكس سي إم فقط.

سيتم فرض "رسوم" للحساب لكل عقد تام مُتداول عليه، بغض النظر عما إذا كان المركز قد خضع لرسوم التبييت. وبالإضافة إلى ذلك، يرجى العلم بأن أي, أو جميع الحسابات تحت إسم صاحب الحساب، سوف تكون خاضعة لهذه الاتفاقية. أي إساءة إستخدام لهذا النموذج يجعله لاغياً، و هذا الحساب يصبح خاضعاً للأكبر من الرسوم على كل التداولات أو رسوم الرول اوفر التي كانت ستُحتسب علي حساب التداول.

الرسوم على جميع أنواع الحسابات هي عُرضة للتغيير في أي وقت. تحتفظ FXCM بالحق في تغيير "رسوم" أو إلغاء الخيار بدون فوائد على حساب وفقا لتقديرها في أي وقت. بعض أزواج العملات و / أو أنماط التداول قد تكون خاضعة لعمولة أعلى، وبالتالي، يجوز فرض هذه العمولة بأثر رجعي. حسابات الشركات ليست مؤهلة لخيار حساب بدون فوائد.

بما أن عُنصر المخاطرة مرتفع بمجال التداول بسوق الصرف الأجنبي، فينبغي أن تستخدم فقط أموال حقيقية " قابلة للمخاطرة بها". إذا لم يكن لدي صاحب الحساب رأس مال زائد أو إضافي و لا يمكن تحمل خسارته، فلا ينبغي أن يتداول بسوق صرف العملات الأجنبية. لا توجد ضمانات للحد أو مدى الخسائر. في الحالات التي يتلقى صاحب الحساب مشورة للتداول من بائع أو وسيط مُعرف، فإن المُوقع أدناه مُدرك و مُتفهم أن مسئولية التدقيق تقع علي عاتقه للتدقيق في كل النصائح قبل تنفيذ التداولات.

المُوقع أدناه يُقر أنه تلقي وقرأ وفهم و تم إعلامه بالعمولة وطلب الحساب بدون فوائد.

شكراً

تم استلام طلبك للاستفسار وسيتم إرساله للمراجعة في القريب.

تهانينا، لقد تم تسجيلك للحصول على حساب إف إكس سي إم الخالي من الفوائد.

سنبحث في طلبك وسنسعى لإرسال الرد بأسرع وقت ممكن.

لمراجعة مخاطر التنفيذ والخطوات اللازمة لإدارة هذه المخاطر يرجىالضغط هنا.

الرافعة المالية: يُعدّ استخدام الرافعة المالية سيف ذو حدّين، فمن الممكن أن تُضخّم أرباحك بشكل كبير، كما يمكنها أيضاً أن تُضخّم خسائرك بشكل كبير. قد لا يكون التداول بالعملات الأجنبية باستخدام أي مستوى من مستويات الرافعة المالية مناسباً لجميع المستثمرين.

Your browser is out of date!

Update your browser to view this website correctly. Update my browser now

×