تداول وفق آرائك تجاه أسواق الأسهم العالمية

هل ترغب في بيئة مثالية لتداول أسواق الأسهم الأمريكية والأوروبية والآسيوية والأسترالية؟ نوفر لك العقود الفرقية المحسنة على المؤشرات، والتي تعتبر واحدة من عروضنا الفريدة في الصناعة وتوفر ميزة رائعة لمتداولي السكالبينج والأخبار والمستشارون الخبراء.

لماذا تتداول المؤشرات مع إف إكس سي إم؟

بدون حد أدنى لمسافة التوقف

نموذج التنفيذ المحسن للعقود الفرقية من إف إكس سي إم. يتيح لك هذا النموذج القدرة على التداول بدون حد أدنى لمسافات التوقف على معظم المنتجات، بما في ذلك AUS200، GER30 وUS30.

انخفاض تكاليف المعاملات

تداول بدون عمولات أو رسوم البورصة – تقتصر تكاليف الصفقات على السبريد.

تداول بالهامش

لن تحتاج سوى تجنيب جزء صغير من إجمالي قيمة صفقة التداول على المؤشرات العالمية – رافعة مالية حتى 200:1.2

أحجام الصفقات – العقود الفرقية المصغرة

تعطيك أحجام العقود المصغرة المرونة اللازمة لتقليل المخاطرة في كل صفقة.

تسهل منتجات المؤشرات المقدمة من إف إكس سي إم أيضاً التداول في الأسواق الهابطة مقارنة مع أسواق الأسهم. هل تعتقد أن السوق سوف ينخفض؟ إذاً يمكنك البيع في هذا السوق بنفس السهولة التي تشتري بها في الأسواق الصاعدة.


هل ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات؟

أجر إف إكس سي إم: هناك عدّة طرق لحصول إف إكس سي إم على أجرها عند تنفيذها لصفقات العملاء، وتشمل هذه الطرق، ولكن ليس على سبيل الحصر ما يلي: فرض عمولة ثابتة بناءً على حجم ال"لوت" عند فتح وإغلاق الصفقة، وإضافة زيادة على فروقات الأسعار التي يزودها موفرو السيولة المالية لأنواع محددة من الحسابات، وإضافة زيادة ل"الرول أوفر". وحسب نموذج التنفيذ مع غرفة مقاصة فقد تتصرف إف إكس سي إم كتاجر "Dealer" وقد تتقاضى أجراً من التداول.

الرافعة المالية: يُعدّ استخدام الرافعة المالية سيف ذو حدّين، فمن الممكن أن تُضخّم أرباحك بشكل كبير، كما يمكنها أيضاً أن تُضخّم خسائرك بشكل كبير. قد لا يكون التداول بالعملات الأجنبية باستخدام أي مستوى من مستويات الرافعة المالية مناسباً لجميع المستثمرين.

الأداء السابق: لا يُعدّ الأداء السابق مؤشراً على النتائج المستقبلية.

Your browser is out of date!

Update your browser to view this website correctly. Update my browser now

×