تقديم الشكاوى - FXCM

تقديم الشكاوى لإف إكس سي إم

تقديم الشكاوى

ما الذي يترتب عليّ فعله لتقديم شكوى؟

تسعى شركة إف إكس سي إم دائماً لبناء وتوطيد العلاقات المديدة مع مساهميها، وهناك أهمية خاصة لعلاقاتها مع عملائها وهي تأتي في المقام الأول. لذلك تُعد تعليقاتكم واقتراحاتكم واستفساراتكم المُرسلة لنا ذات أهمية بالغة، فهي تمنحنا الفرصة لتحسين سلعنا ورفع مستوى خدماتنا.

في حال لم تكن راضياً من الخدمة التي تقدمها إف إكس سي إم، يرجى الاتصال بخدمة العملاء في أقرب فرصة، على رقم الهاتف 16464322955+ أو عبر البريد الإلكتروني arabic@fxcm.com.

إذا كنت ترغب بتوجيه سؤال يتعلق بالتداول فيمكنك إرسال استفسار عن الصفقة عن طريق تقديم نموذج تدقيق الصفقة عبر الإنترنت. يرجى الملاحظة بأنه يجب إدخال جميع الاستفسارات عن الصفقات بأسرع وقت ممكن بعد ملاحظة حادثة التداول، وسيقوم فريقنا المتخصص والمدرب على بحث وحل استفسارات الصفقات باستلام استفسارك. بمجرد إجراء البحث سيتم الاتصال بك وتقديم شرح شامل لما طرأ على الصفقة، أو الصفقات، المعنيّة. إذا أقرّت لجنة تدقيق الصفقات بأن حسابك قد تأثر سلبياً بسبب عطل فني، فسيتم اقتراح التصحيحات اللازمة.

إذا لم يلق الحل المقدّم للمشكلة استحساناً منك خلال 24 ساعة أو كنت ترغب بتقديم شكوى رسميّة مبدئية فيمكنك القيام بذلك عن طريق إكمال نموذج شكوى عبر الإنترنت.

ستتم مراجعة الشكوى مراجعة غير متحيّزة للتأكد من أننا تصرفنا ضمن حقوقنا والتزمنا بما تم التعاقد عليه. سيتم إقرار شكواك على الفور وسيتم ارسال الرد كتابيّاً خلال ثمانية أسابيع من تاريخ استلام الشكوى.

إذا لم تكن راض عن أسلوب معالجة شكواك أو أنك تعتقد أن المشكلة مازالت قائمة فيمكنك توجيه شكواك إلى خدمة محقق الشكاوى المالية.

إن خدمة محقق الشكاوى المالية هي مؤسسة مستقلة تجزم في الخلافات بين المؤسسات المالية وعملاء هذه المؤسسات، وسيتضمن ردّنا النهائي على الشكوى المقدمة معلومات الاتصال بخدمة محقق الشكاوى المالية. يجب التوجّه إلى خدمة محقق الشكاوى المالية خلال فترة ستة أشهر من تاريخ الرسالة التي تحتوي على رد إف إكس سي إم النهائي، كما يرجى الملاحظة بأن خدمة محقق الشكاوى المالية لن تأخذ الشكوى بعين الاعتبار إلى أن ننظر فيها.

The Financial Ombudsman Service
GPO Box 3
Melbourne VIC 3001 (Australia)

Your browser is out of date!

Update your browser to view this website correctly. Update my browser now

×