إكسبيرتات مجانية

إن كنت تحتاج للمساعدة في إنشاء التداولات الآلية ( الإكسبرت أدفايزر) أو لإجراء التعديلات على تداولك الآلي ( الإكسبرت أدفايزر) الحالي ففريق إف إكس سي إم لخدمات البرمجة جاهز لتلبية حاجاتك الآلية

يمكننا أن:

  • ننشأ التداول الآلي (الإكسبرت أدفايزر) حسب قواعدك في التداول
  • نساعد في تعديل كتابة لغة البرمجة "الكود" للتسعير التجزيئي والتحسين لنموذج تنفيذ تداولات الفوركس من دون غرفة مقاصة
  • نقوم بتصميم المؤشرات المكيّفة حسب الطلب لتلائم أسلوبك في التداول
  • نقوم بتطبيق السكريبتات لتساعدك في إدارة تداولاتك.

اتصل بفريقنا المختص بخدمات البرمجة:

العملاء الذين يتداولون متوسط حجم تداول 500 الف بالشهر للأشهر الثلاث الأخيرة سيستردون المبلغ المخصوم مقابل خدمة الخادم الإفتراضي. في بداية الشهر (مابين 1 و 15) سيتم خصم 30 من عملة حساب إف إكس سي إم الخاص بك (3.000 ين ياباني، أو 240 دولار هونج كونج) لتغطية تكاليف الخادم الإفتراضي.

أحجام أوامر التداول على ميتا تريدر 4 (MT4): تمنحك "الميتا تريدر MetaTrader 4 "4 الخاصة بإف إكس سي إم فرصة التداول بأحجام أوامر تصل إلى 50 مليون للصفقة الواحدة. كما تمنحك الفرصة لتداول أحجام مضاعفة، أي، عدّة أوامر تنفيذ بحجم 50 مليون لنفس زوج العملة.

منصة MT4 لا تسمح لFXCM أن تشمل العمولات في حسابات الهامش قبل التداول على مراكز العميل المعلقة. هذا يعني أنه إذا قمت بوضع مركز مع مبلغ صغير من الهامش القابل للاستخدام في إطار حساب MT4، هناك خطر من أن تنفيذ المركز يمكن أن يؤدي إلى نداء فوري للهامش بعد التنفيذ ذلك لأن رسوم العمولة يمكن أن تؤدي إلى عدم كفاية الهامش إلى الحفاظ على المراكز المفتوحة. لذلك يجب عليك التأكد من احتفاظك على يكفي من الهامش القابل للاستخدام قبل فتح صفقات جديدة.

استقلاليّة الميتا تريدر 4 وإف إكس سي إم: تُعد شركة فوركس كابيتال ماركتس المحدودة ( "FXCM LTD") كياناً مستقل من الجهة القانونية ولا يوجد ارتباط بينها وبين شركة برنامج "ميتاكوتس" (MetaQuotes Software). كما أن شركة إف إكس سي إم لا تملك أو تدير أو تتحكّم بميتا تريدر4. وعليه، فلا تقدّم شركة إف إكس سي إم أي ضمانات فيما يتعلّق بأيٍ من السلع المالية أو الخدمات الخاصة بميتا تريدر 4 ولم تقم بتدقيق أو تصديق أي من نتائج الأداء التي قد تُعرض أو تُوصف على هذا الموقع فيما يتعلّق بميتا تريدر4.

إقتباسات الاسعار على منصة الميتا تريدر 4: هناك احتمال لوجود اختلاف في التسعير المعروض بين الخوادم. هذا الاختلاف ليس له تأثير على الأسعار المتاحة للتنفيذ ولكن يمكن أن يؤثر على الأسعار المستخدمة لتحريك المراكز المفتوحة. يرجى الملاحظة أن لدى منصة الميتا تريدر 4 قيود كامنة على أقصى عدد من معالجة الاقتباسات في غضون فترة قصيرة من الزمن (أي في الثانية). خلال فترات السوق المتقلبة، هناك خطر من حصول خمول محتمل في اقتباس الأسعار الذي من الممكن أن يؤدي إلى تأخير في تنفيذ الأوامر.

Your browser is out of date!

Update your browser to view this website correctly. Update my browser now

×